recent
أخبار ساخنة

المتابعون

عرض نادي كومو الإيطالي للاعب العراقي علي جاسم

الصفحة الرئيسية

تلقى اللاعب العراقي لاعب أسود الرافدين علي جاسم عرضا من نادي كومو الايطالي الصاعد حديثا إلى الدوري الدرجه الاولى دعوة الاعب علي جاسم إلى الدوري الإيطالي لتمثيل الفريق بدءا من الموسم المقبل،

 "تلقت إدارة نادي الكهرباء العراقي عرضاً رسمياً من نادي كومو الإيطالي لضم اللاعب علي جاسم بعقد تبلغ قيمته حوالي 350 ألف يورو للموسم الواحد، فيما سيقدم النادي الإيطالي لنادي الكهرباء 200 ألف يورو". "


الاعب علي جاسم يرغب بالاحتراف في الدوري الإيطالي


وأبدى علي جاسم موافقته على العرض ورغبته في خوض تجربة احترافية في الدوري الإيطالي، إلا أن ادارة نادي الكهرباء كان يميل إلى رفض العرض لأنه وجد أنه لا يتماشى مع الطموح ورأى أن اللاعب يستحق الكثير. أكثر من ذلك."

وأوضحت: "علي جاسم كانت لديه رغبة قوية في قبول العرض الإيطالي، خاصة أنه ممتد لثلاث سنوات، وتقدم بطلب عاجل إلى دائرة الكهرباء لقبول العرض لأنه يمثل حلما للاعب الذي وجد الوقت". لقد انتهى الأمر." بعد الهزيمة أمام أنطاليا سبور العام الماضي، بدأ يتطور كلاعب محترف في أوروبا. "

وأشارت إلى أنه "في حال ارتفع عرض إيطاليا إلى أكثر من 500 ألف يورو، فإن هيئة الكهرباء قد تقبل عرض كومو، حيث من المتوقع فتح قنوات اتصال جديدة بين الأندية العراقية والإيطالية خلال الأيام المقبلة".

ومن المقرر أن تنتهي إعارة علي جاسم إلى نادي القوة الجوية في شهر يوليو المقبل، لذا سيبحث اللاعب العراقي الشاب عن فرص للعب بشكل احترافي في أوروبا بعد فترة ناجحة مع المنتخب العراقي، وفي الشكل الحالي للمنتخب. فريق القوة الجوية .

علي جاسم يبلغ من العمر 20 عامًا، ورغم صغر سنه، لعب جاسم لجميع منتخبات العراق، ولعب 3 مباريات لمنتخب الشباب العراقي، و9 مباريات لمنتخب الشباب، ولعب 10 مباريات لعب 11 مباراة للمنتخب الأولمبي العراقي. منتخب العراق الاول .

وبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص بدراسة سوق الانتقالات والقيمة السوقية للاعبين، فإن القيمة السوقية للاعب علي جاسم تصل حاليا إلى 450 ألف يورو.

google-playkhamsatmostaqltradent